الرئيسية<A class=normalاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




شاطر | 
 

 اغتيال أوباما فى 2010 وفتحى سرور: أدعو البرادعى للانضمام إلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلب بلا نبض
Admin
avatar

عدد المساهمات : 307
نقاط : 665
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 25
العمل/الترفيه : مافيش
المزاج المزاج : تمام الحمد لله

مُساهمةموضوع: اغتيال أوباما فى 2010 وفتحى سرور: أدعو البرادعى للانضمام إلى   الخميس ديسمبر 31, 2009 1:58 am



اغتيال أوباما فى 2010 وفتحى سرور: أدعو البرادعى للانضمام إلى الوطنى، وعمرو موسى اختار الطريق المسدود، والدكتور حبيب يهدد بالانسحاب من المناصب الإخوانية



تباينت مانشيتات الصفحات الأولى فى الصحف الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، إلا أن أحداثا بعينها فرضت نفسها مثل مطالبات أعضاء مجلس الشعب بإقالة الدكتور يوسف بطرس غالى بعد "سبه الدين" بمجلس الشعب، وكذلك البيان الذى أصدره الدكتور محمد حبيب، والذى أعلن فيه أنه سيتقوم بتقديم استقالته من جميع المناصب الإخوانية، وعلى رأسها عضوية مكتب الإرشاد العالمى ومجلس الشورى العام العالمى فى حال استمرار الإجراءات لاختيار المرشد القادم للجماعة، فضلا عن عدد من التقارير المتعلقة ببداية التطعيم ضد مرض أنفلونزا الخنازير، وزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلى إلى القاهرة، وتسويات ديون المزارعين، وإعلان الكابتن حسن شحاتة للتشكيل النهائى للمنتخب الوطنى لكرة القدم.


تقرأ فى الصفحة الأولى للجريدة تقريرا مطولا عن كواليس اللقاء الذى تم بين الرئيس محمد حسنى مبارك وبنيامين نيتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلى، حيث طالب الرئيس مبارك برفع الحصار عن غزة والحد من معاناة الفلسطينين، مع تأكيده أن السياسات الاستيطانية والممارسات الإسرائيلية فى المسجد الأقصى تؤدى إلى فقدان الثقة، فضلا عن قيام أبو الغيط وسليمان بطرح رؤية مصرية لتحريك السلام فى 8 يناير المقبل بواشنطن.

وأعلن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى أن نواب الشعب يؤيدون كل الإجراءات التى تتخذها مصر لتأمين حدودها ويعتبرون أن هذه الإجراءات واجب وطنى ومسئولية دستورية لحماية الأمن القومى المصرى الذى لا يقبل النقاش أو الجدل مضيفا أن القيادة السياسية لن تسمح بأى تجاوز لأمن مصر وذلك لأنه خط أحمر وحدود مصر جزء لا يتجزأ من سيادتها، ولن نسمح لأحد بأن يجعلها ورقة على طاولة المزايدات وموائد المراهنات وأن ما تقوم به مصر على حدودها هو ضرورة قوية من ضرورات الأمن القومى.
مبارك يطالب نيتانياهو بإجراءات لرفع الحصار عن غزة والحد من معاناة الفلسطينيين.

◄ واشنطن أبلغت إسرائيل معارضتها بناء وحدات استيطانية بالقدس
◄ نظيف فى أديس أبابا: مبادرة حوض النيل إطار موسع للتعاون يتخطى تنمية موارد المياه
◄ بولس الأول: الكنيسة الإثيوبية تتبع القبطية روحيا .. لكنها لن تعود إليها
◄ الشورى يؤيد كل الإجراءات لتأمين الحدود الشرقية.. هدفنا وقف تهريب السلاح والمخدرات وتسلل الإرهابيين
◄ بان كى مون يؤيد الجدار لمنع تهريب السلاح إلى غزة
◄ إحالة محمود ياسين نائب محافظ القاهرة إلى الجنايات بسبب الدويقة
◄ بروتوكول تعاون بين الأهرام ووزارة الاتصالات.. طارق كامل: نتطلع إلى مشاركة قوية مع الأهرام فى تطوير المحتوى العربى للإنترنت


تقرأ فى الصفحة الأولى للجريدة تقريرا عن استلام مصر الجزء الثانى من التقرير النهائى للبرنامج الوطنى، وجاء بالتقرير الذى أعده الزميل صلاح زلط أن التقرير يتضمن الدراسة الأولية لخمسة مواقع، منها موقعان بمنطقة النجيلة بمحافظة مرسى مطروح، وموقع فى كل من حمام فرعون وسفاجا ومرسى علم .
وفى إطار الاستعدادات التى أجرتها وزارة الزراعة فقد أكد الدكتور صلاح سليمان نائب رئيس لجنة المبيدات بوزارة الزراعة أن المهندس أمين أباظه وزير الزراعة أصدر أوامر بالتعامل مع آفة "توتا ابسلوتا" فور علمه بوجودها بالمناطق المجاورة، مشيرا إلى تكوين 6 لجان فنية لمواجهة تلك الآفه القاتلة.
وتنشر الجريدة بالصفحة الثالثة كاريكاتيرا عن الشبورة التى سادت فى أجواء القاهرة اليوميين الماضيين، حيث يعبر الكاريكاتير عن شخصين يتحدثان عن أن "الناس أعصابها شاطت من الضريبة، ومع الجو البارد عملوا مع بعض شبورة..يبقى مين اللى عمل الشبورة؟ وزير المالية طبعا.

◄ غالى يبيع أراضى المزادات بـ"ديل الكلب هو اللى بيهز الكلب..مش الكلب بيهز ديله"
◄ حسم إذاعة "الأمم الأفريقية " خلال الساعات
◄ مرتبات مدرسى الحصة لا تكفى "الفول والطعمية"
◄ لا إصابات بأنفلونزا الخنازير بالسجون
◄ التعاون بين جامعتى الأزهر والإسلامية بأندونسيا
◄ إشادة برلمانية حكومية بموقف البابا شنودة الثالث من القانون
◄ قرارات جديدة لتحديد عينة الفحص للإقرارات الضريبية عن عام 2008 والتى سيتم تقديمها عن 2009


تقرأ فى الأخبار تصريحات للدكتور أحمد نظيف عن التعاون المثمر بيم مصر وأثيوبيا فى جميع المجالات، وخاصة الكهرباء والطاقة والتبادل التجارى، وفى نفس السياق تنشر الجريدة حوارا مطولا مع الدكتور نظيف تتناول فيه الفارق بين حكومة الأغنياء ورجال الأعمال والقصور الموجودة بداخل الحكومة والوضع الاقتصادى خلال عام 2009 والنمو الاقتصادى والدعم الاقتصادى المقدم لمحدودى الدخل.

وعلى الصعيد الرياضى يعلن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى لكرة القدم، قائمة الفريق التى يسافر بها إلى دبى لإقامة معسكر إعداد أخير يلعب خلاله مباراة ودية مع مالى بدبى يوم 4 يناير المقبل قبل العودة إلى القاهرة والتوجه منها إلى أنجولا.

◄ الحرس الثورى الإيرانى يتوعد المعارضة بدفع ثمن "وقاحتها"

◄ بدء التطعيم المجانى ضد أنفلونزا الخنازير لتلاميذ الابتدائى والأمراض المزمنة الأحد القادم
◄ محافظ الأقصر يحيل طبيب الطوارئ بالمستشفى الدولى للنيابة رفض الكشف الطبى على مريض لمدة ساعة حتى مات
◄ الشورى يؤيد إجراءات تأمين الحدود الشرقية
◄ إطلاق حرية المنافسة بين شركات المحمول الثلاث
◄ لجنة لدراسة تكليفات الرئيس لتطوير ميناء بورسعيد
◄ شيخ الأزهر: المؤسسات التى تساعد الفلسطينيين ليست إرهابية


تقرأ فى الصفحة الأولى للجريدة خبرا عن بدء عمليات تطعيم تلاميذ المرحلة الابتدائية بالقاهرة ضد أنفلونزا الخنازير، حيث يبدأ التطعيم لـ761 ألف تلميذ ابتدائى اعتبارا من الأحد القادم وتستمر الحملة 110 أيام متوالية، وأكد محافظ القاهرة على توزيع إقرارات على التلاميذ لاعتمادها من أولياء الأمور قبل التطعيم.

وزفت الجريدة فى صفحتها الأولى تقريرا كشفت فيه عن وجود 8 مصانع إسرائيلية تعمل بالغاز الطبيعى المصرى، واستندت الجريدة فى تقريرها على صحيفة كاليكاليست الاقتصادية عن قيمة العقود التى أبرمتها شركة emg المصرية مع شركات إسرائيلية لتزويدها بالغاز الطبيعى المصرى والتى تصل إلى 10 مليارات دولار أمريكى، وأشارت الجريدة الإسرائيلية إلى أن شركة emg المصرية تعد المصدر الرئيسى لتزويد "مكتاشيم" و"أجن" بالغاز الطبيعى.

وفيما يعد انتهاء لأزمة أوربت مع مدينة الإنتاج الإعلامى أكد سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى إلى انتهاء التسوية بعد قيام أوربت بسداد 5 ملايين جنيه قبل نهاية الشهر الحالى.

◄ إحالة نائب محافظ القاهرة و7 مسئولين بحى منشأة ناصر إلى الجنايات
◄ زيارة نتنياهو للقاهرة تستهدف الضغط على الفلسطينيين
◄ تزايد إقبال رجال الأعمال الإسرائيليين على الاستثمار فى أفريقيا
◄ شريان الحياة تغادر العقبة إلى اللاذقية فى طريقها لميناء العريش
◄ الأسبوع المقبل...فتح منافذ بيع لقاح أنفلونزا الخنازير للجمهور
◄ تعيين دفعة جديدة بالنيابة الإدارية خلال أيام
◄ اعتصام 350 طالبا بجامعة المنيا


تقرأ فى العدد السابع من اليوم السابع ديجيتال عددا من الأخبار والتقارير الصحفية، حيث عرض الزميل حاتم سالم بالصفحة الأولى خريطة المرحلة الأولى من التطعيم ضد أنفلونزا الخنازير بالمحافظات المختلفة بالوجه البحرى والقبلى، كما تقرأ أيضا تقريرا مطولا عن مضاعفات ما قام به الدكتور يوسف غالى وزير المالية من "سب الدين" بمجلس الشعب حيث تقدم عشرات النواب بطلبات إحاطة بإقالته ومحاكمته فى حين وصفه بكرى بالزنديق ووصفه زهران بمنفلت اللسان.

وبالصفحة الأخيرة تقرأ تقريرا عن مباراة مصر وملاوى والاستعدادات للمباراة وتجهيزات الفريق الفنى برئاسة الكابتن حسن شحاتة .

◄ ثورة برلمانية على وزير «سب الدين" وبكرى يصفه بـ«الزنديق والشلق» وزهران بـ«منفلت اللسان».. وقيادات «الوطنى» يصرون على محاسبته
◄ اليوم السابع ينشر خريطة المرحلة الأولى من (التطعيمات)
◄ إحالة نائب محافظ القاهرة وآخرين إلى «الجنايات» فى كارثة "الدويقة"
◄ نائب يحذر من تحويل المصريين إلى قطع غيار بشرية بسبب «أكذوبة» موت جذع المخ
◄ اقتراح بتشكيل لجنة من 10 شخصيات عامة لوضع دستور جديد للبلاد
◄ اختلاف مسئولى الأزهر والأوقاف حول قبول المثقفين فى أنشطة مؤسساتهم
◄ أقباط يطالبون بإحياء ذكرى «الكشح ».. ومنظمة قبطية أمريكية تطالب واشنطن بالتشدد ضد مصر
◄ متهم بـ«خلية الزيتون» يتلقى العزاء فى «والدِه» بنيابة أمن الدولة


حملت الصفحة الأولى للجريدة تقريرا مطولا عن تهديدات محمد حبيب القيادى الإخوانى بالاستقالة من جميع مناصبه الإخوانية وعلى رأسها عضوية مكتب الإرشاد العالمى ومجلس الشورى العام العالمى فى حال استمرار الإجراءات لاختيار المرشد القادم للجماعة، وذكر حبيب فى بيانه الذى حمل عنوان "بيان إلى الإخوان فى مصر والعالم" ليبرئ به ذمته أمام جميع المخالفات التى شابت الانتخابات التى أجرتها الجماعة.

وأجرت الزميلة نيرة الشريف تحقيقا متميزا عن مغارة كوبرى الساحل والذى وقعت به عدد من حالات الاغتصاب لعشرات من بنات الشوارع، حيث اقتحمت الزميلة تلك المغارة ورصدت حالتها وبقايا زجاجات الخمور والحشيش وسرنجات مخدرات
وفى حوار خاص أجرته الجريدة مع الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، والذى دعا فيه البرادعى للانضمام إلى الحزب الوطنى وواصفا عمرو موسى بأنه اختار الطريق المسدود، وأضاف سرور فى مؤكدا أن مبارك لن يتنازل عن الحكم لجمال وما يتردد عبارة عن شائعات مغرضة.

◄ محمد حبيب يهدد بالاستقالة من جميع مناصبه فى الإخوان
◄ فشل 67 % من المدارس الحكومية المتقدمة لشهادة الجودة.. ونجاح 73 % من المدارس الخاصة
◄ أشرف العربى: الجميع سيدفع الضريبة العقارية وإلا تعرض للعقاب
◄ الزيات يبدأ حملة سحب الثقة من خليفة ويصفه بالتابع الذليل لهوى الحزب الوطنى
◄ "الاتصالات" تلزم شركات المحمول بتوحيد تعريفة "مكالمات الأرضى" وتوحيد سعر الدقيقة بينها.
◄ "النايل سات" يتعرض لخطر الاختراق بسبب تشويش طهران على الـ "بى بى سى" الفارسية
◄ خالد الجندى يهاجم القنوات الفضائية الدينية ويستثنى "زاهرى": "ما بتبعش سمنة وحلل"


حاولت الدستور التى صادف عددها الأسبوعى نهاية العام أن تكون متجددة ولائقة بعد نهاية العام، فبخلاف أنها وضعت كلا من الرئيس مبارك ونجليه علاء وجمال والدكتور محمد البرادعى وسيد أبو حفيظة والديكتاور أحمد نظيف رئيس الوزراء فى خانة واحدة، هى حصاد 2009 ، حيث وضع الدكتور محمد المهدى تحليلا لنفسية الرئيس مبارك مستخلصا أن شخصيته تميل للثبات والاستقرار والالتزام بالقواعد، ووعى جديا درس اغتيال السادات وابتعد عن أى ألغام انفجرت فى وجه الرئيس السابق.

بينما أعدت الزميلة نانسى حبيب تحقيقا حول ما أسمته "نهاية أكذوبة شعبية جمال مبارك على يد البرادعى وعلاء مبارك، خاصة بعد التعاطف الذى لقيه الأخير بعد أحداث مباراة مصر والجزائر بينما جاء طرح اسم البرادعى للترشيح للرئاسة ليطيح بقاعدة التوريث الهش.

وفى حواره مع الدستور يكشف سيد أبو حفيظة بشخصيته الهزلية، أن الفساد هو أفضل لاعب فى مصر عام 2009 ، بينما أهم حدث سياسى فى نظره هو انتهاء أزمة القرد النوبى التى فجرتها هيفاء وهبى، وأهم حدث اقتصادى هو أن الحكومة سدت الخرم بتاع الجنيه.

واستغلت الدستور نجاح المقالات التى يكتبها أسبوعيا الفنان الكوميدى أحمد حلمى، ليكتب فى عددها السنوى عددا من النجوم اللامعين مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأحمد عز وغادة عادل وهند صبرى وخالد النبوى ونور وتامر حسنى وخالد أبو النجا ومى كساب وعمرو واكد.

وينقل الزميل مصطفى عبد الرازق أهم تنبؤات العرافين للعالم عام 2010 وأبرزها اغتيال الرئيس الأمريكى باراك أوباما والقضاء على مرض الإيدز، وفوز مصر بكأس أفريقيا فى أنجولا.

◄ نهاية أكذوبة شعبية " جمال مبارك " على يد البرادعى وعلاء مبارك
◄ تنظيم 65 يدير جماعة الإخوان بالهاجس الأمنى
◄ العرافون يرسمون صورة العالم فى 2010: اغتيال أوباما والقضاء على الإيدز ومصر تعود من أنجولا بالكأس السابعة
مختار ◄ نوح يسأل: كيف يضع مكتب إرشاد الإخوان لائحة الانتخابات
◄ إبراهيم عيسى: الجدار بين ديمقراطية إسرائيل واستبداد مصر


زفت الجريدة خبر اقتراب الحكومة ممثلة فى الشركات القابضة للأدوية والشركة العربية للمستلزمات الطبية والمصرف العربى الدولى من الانتهاء من الإجراءات التنفيذية لتأسيس أول مصنع فى الشرق الأوسط لإنتاج أمصال ولقاحات بيطرية بفيروسى أنفلونزا الطيور والخنازير على أن يبدأ الإنتاج بحلول 2011 ، وقالت الشروق إنها علمت من مصادرها الخاصة أن حجم الإنتاج سيصل إلى مليار جرعة سنوية فى المراحل الأولى .

ومن وكالات الأنباء العالمية نقلت الجريدة عن مواصلة السلطات الإيرانية حملة اعتقالات واسعة فى صفوف المعارضة الإصلاحية بعد التظاهرات الدامية التى ارتفعت حصيلتها إلى 8 قتلى فى أحد أيام التظاهر التى وصفتها بالأكثر عنفا منذ إعادة انتخاب الرئيس أحمدى نجاد لولاية رئاسية جديدة فى يونيو الماضى.

وفيما وصفته بسقطة غالى قالت الشروق إن حالة من الصمت الرسمى سادت الأوساط الحكومية بعد واقعة "سب الدين" حيث لم يصدر الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب أى بيان فى هذا الأمر، كما أنه لم يعلق عليه فضلا عن صمت الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون النيابة والقانونية عن الواقعة حسب ما نشرته الشروق، وفى الوقت ذاته تقدم عدد من أعضاء الشعب المستقلين ببيانات عاجلة وطلبات إحاطة لمحاسبة غالى.

◄ أول مصل مصرى للأنفلونزا فى 2011
◄ اعتقالات واسعة بإيران ومخاوف من انهيار النظام الثورى
◄ 12 مليون بطاقة تموين ذكية فى يونيو 2010
تحرير ◄ عروض المحمول يفتح الباب لتخفيض الأسعار
◄ عودة الغموض حول مصير الضبعة والكهرباء تنفى الاستغناء عن الموقع وخبير يعتبر تغييره "مؤامرة على البرنامج النووى"
◄ تاكسى للنساء بالقاهرة ...لن يقف للرجال وتقوده امرأة ولونه حريمى
◄ محمد حبيب يهدد باستقالته من الإخوان
◄ مذكرة ضد انتخابات النيابة الإدارية


اهتمت الجريدة فى صفحتها الأولى بتغطية تسويات ديون جميع المزارعين مع بنك التنمية والائتمان الزراعى وتحمل 830 مليون جنيه ديونا، وحسبما قال على شاكر رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى إن البنك انتهى من حل أزمة المتعثرين بما يقترب عددهم من 467 ألفا و517 متعثرا حيث تحملت الدولة 830 مليون جنيه من إجمالى الديون التى بلغت مليارا و650 ألف جنيه.

وبعد جدل طويل على مدار الأيام الماضية أعلنت دار الأوبرا المصرية إلغاء حفل محمد منير المقرر عقده بليلة رأس السنة، حيث ترددت الأنباء أن إلغاء الحفل يعود إلى أسباب أمنية، وكذلك أسباب تتعلق بالخوف من انتشار مرض أنفلونزا الطيور إلا أن السبب المعلن كان هو أعمال التطوير والتجديد بدار الأوبرا.

وأصدر الرئيس حسنى مبارك قرارا رقم 404 لسنة 2009 بمد خدمة الفريق أحمد فاضل رئيس هيئة قناة السويس، والعضو المنتدب لمدة عام اعتبارا من أول يناير 2010 .

◄ الشريف فى جلسة فاضت بالوطنية بالشورى: نواب الشعب مع إجراءات حماية مصر.. ويعتبرونها واجبا وطنيا
◄ شهاب: الإنشاءات الهندسية على حدودنا الشرقية.. ضرورة امن قوى
◄ تهنئة للرئيس من صفوت الشريف بمناسبة العام الميلادى الجديد
◄ على شاكر: الدولة تحملت 830 مليونا من ديون المزارعين
◄ مبارك ونتنياهو بحثا إحياء السلام ورفع الحصار عن الفلسطينيين ومشكلة اللاجئين
◄ أبو الغيط: رئيس وزراء إسرائيل أكد تجميد الاستيطان 10 شهور
◄ جمال مبارك فى الشرقية اليوم
◄ إلغاء حفل منير فى ليلة رأس السنة
◄ وقف تنفيذ الحكم بحبس الريان



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashab3alatool.gid3an.com
قلب بلا نبض
Admin
avatar

عدد المساهمات : 307
نقاط : 665
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 25
العمل/الترفيه : مافيش
المزاج المزاج : تمام الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: اغتيال أوباما فى 2010 وفتحى سرور: أدعو البرادعى للانضمام إلى   الخميس ديسمبر 31, 2009 1:59 am

اتمني تعجبكو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashab3alatool.gid3an.com
 
اغتيال أوباما فى 2010 وفتحى سرور: أدعو البرادعى للانضمام إلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» فياضنات غرداية
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب علي طول :: كتب_معلومات :: اخبـــــار-
انتقل الى: